الاثنين، 4 أبريل 2011

هنــا ســــــــــرٌ


أنا عندى هنا سرٌ ..
لكى يبقى ..!!
أدلـّلــــه ..!!

ولكن ..
عشقنا دوماً
هنا يأبى ..
يُعاندنا ويفضحنا
وكلَ السر ِينقله !

يُجادلنى ..
ويسخر من معاناتى
ولا أقوى ..أُجادله !!

أنا عشقى يُسابقنى
إلى عينيك يرجوها
وتحت الجفن ِ يختبئُ
وأبقى كى أُحايلَه

ويبكى عند أزماتكْ
ويشدو حين تبتسمُ
يُردد لى حكاياتك ْ
وكل القول
آخرَه .. يُشابه فيه أولـُه

ورغم الطعن ِ فى جُرحى
أرانى حين أسمعه
يُضايقنى
ببعض الحكى عن أخرى
هُنالك عشت أُهملـُه

أظل الليل أنتظرُ
وخصْلاتي أُمشطها
تُعاتبنى
تُسائلنى
تُصارحنى بهمسٍ
عن تسبقها
تراقصها
تمنّيها أناملـَه

وأظفارى
أُهذبُها ..أُلونُها ..
تسائلنى كما اعتادت
بأى اللّون
فى عينيه أجملُه ..؟!!
وأثوابى ..
أعطرُها ..أُزينُها
وعقد الصدر حبات ٍ
من الأحلام أوصلـُه

وهمْساتى أُُرتبُها
أُلحنُها
وكل الشوق ..
بين الحرفِ والحرف ِ
أجيئُ إليه أحملُه

أنا عشقى يُلاحقنى
وحتّى الصمت ِ
فى الأنّات ِ يفضحنى
ونبض َ القلب ِ
رتّــله
وحتّى الدمع ِ
فى عينيّ راسله

يقيناً ..
أنّنى أهوى
وكظم ُ الشوق ِ
يقتلنى
ولا أقوى
أنا أبداً لأقتلَه

أنا عندى هنا سرٌ ..
يُجادلنى ..
ويسخر من معاناتى
ولا أقوى..أجادله !!
ــــــــــــ
هبه عبد الوها ب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق